أجمل نكت مضحكة عراقية 2023 مع الصور

أجمل نكت مضحكة عراقية 2023 مع الصور ما يهتم به أبناء الشعب العراقي كما هي الحال في جميع الدول العربية، يبحث الشعب العراقي على نِكت مُضحكة باللهجة العِراقية، فهو شعب يسعى للتسلية والمرح في حياته الاجتماعية، لذا يهتم موقع كاتب برو عبر سطوره التالية بذكر بعض النِكت باللهجة العِراقية، مع مجموعة من النكات المصورة المعدة للتداول على الإنترنت.

أجمل نكت مضحكة عراقية 2023 

يبحث الشباب العِراقي عبر المواقع الإلكترونية في أوقات فراغهم عن بعض النِكت المُضحكة باللهجة العِراقية، فيما يلي نذكر بعض تلك النِكت:

  • شكد مؤدب الزوج العراقي حتى يوم يريد يغضب على زوجته يستأذنها، يقول: تريدين أنعل وأديش هسة، ترد عليه: لا حبي خلها لباشر.
  • أكو وحدة جكمة “قبيحه” كالت لزوجها قوم صلح شباك الحمام مكسور، أخاف ولد الجيران يدحج عليا من الشباك، قال لها لا تخافين هو يركض يصلحه وقت يشوفك.
  • اكو واحد كردي يركض بالشارع شافه واحد راكب وقفة وكاله تبيني أوصلك كالة لا والله تراني مستعجل وايد.

أجمل نكت مضحكة عراقية 2023 

شاهد أيضًا: اجمل نكت قصيرة بايخة 2023 مع الصور

نكت عراقية تموت من الضحك 

عانى الشعب العِراقي فترة كبيرة من الاحتلال، بالرغم من أن الشعب العِراقي يحب المرح والتسلية، لذا فأنه يبحث عن  المرح والتسلية، نذكر بعض النِكت القصيرة والمُضحكة:

نِكت عِراقية تموت من الضحك أكو وحدة أهدت واحد بدوي ببغاء، قامت اتصلت عليه تسأله عن الهديه، كال لها عادى طعمه مثل الدجاج ماكو فارج.
أكو واحد أحول، سجل في الجيش العراقي، قاموا حطوه بقسم القصف العشوائي.
البنية لين عصبت لا تقعد تواسيها أقعد وسب معاها، ترى احتمال تتزوجك بدون ما تدفعك مهر.

شاهد أيضًا: اجمل نكت قصيرة تموت من الضحك 2023 مع الصور

أجمل نكت مضحكة عراقية مع 2023 الصور

يجمع بعض العِراقيين نِكت مُضحكة مع الصور من أجل إرسلها لبعضهم من أجل المداعبة والمرح فيما بينهم، فيما يلي نذكر بعض تلك النِكت العِراقية المُضحكة مع الصور:

أجمل نِكت مُضحكة عِراقية مع 2023 الصور
أجمل نِكت مُضحكة عِراقية مع 2023 الصور
أجمل نِكت مُضحكة عِراقية مع 2023 الصور
أجمل نِكت مُضحكة عِراقية مع 2023 الصور

وبهذا القدر من النِكت العَراقية، نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي يحمل عنوان أجمل نَكت مُضحكة عِراقية 2023 مع الصور، كما أننا قمنا بطرح بعض النِكت باللهجة العِراقية مُضحكة ومسلية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page

Scroll to Top