اجمل نكت قصيرة تموت من الضحك 2023 مع الصور

اجمل نكت قصيرة تموت من الضحك 2023 مع الصور من أكثر ما يهتم به عشاق الفكاهة، فالنكت نوع من أنواع الفنون الترفيهية المنتشرة منذ زمن بعيد، حيث كان العرب في الزمن القديم يتداولون النكات للترفيه في ليالي السمر والسهرات، لذا يهتم موقع كاتب برو بعرض أجمل النكات القصيرة المضحكة، مع بعض الصور المعدة للتداول على مواقع الإنترنت.

اجمل نكت قصيرة تموت من الضحك 2023

تعد النكت واحدة من وسائل الترفيه المتداولة منذ زمن بعيد، وفيما يلي مجموعة من النكت القصيرة المضحكة:

  • رجال بيشكي من ضعف البصر راح عند الطبيب، وقال له: يا دكتور ما عم أقدر أشوف شيء، قال له الطبيب: شايف اللوحة يلي قدامك على الحيط: قال له: لا والله ما شايف شيء؟ قال له الطبيب: نظرك مية مية لأن ما في شيء عالحيط أساساً.
  • وحدة طلبت من جارتها البخيلة تقرضها 50 جرام من السكر، قالت لها الجارة: مستحيل ما أقدر، قالت لها: ليش ما تقدرين، قالت لها: لأن ما عندي ميزان أصلاً.
  • شاب سأل حكيم: قلي لي عن وصفة تطيل العمر، قال له الحكيم: أنت متزوج، قال له: لا والله، قال له الحكيم: اتزوج لأن كل يوم بعد الزواج يعادل ألف يوم.

اجمل نكت قصيرة تموت من الضحك

نكت سخيفة قصيرة مضحكة

هناك الكثير من النكت المتداولة على مواقع الإنترنت بقصد الإضحاك والتسلية، ومنها نورد التالي:

نكت سخيفة قصيرة مضحكة

  • مرة واحد حب قاموا طحنوه، وفي رواية ثانية قالوا أكلته العصافير.
  • مرة رجال تزوج وإجاه سبع صبيان، صاروا ينادوله سيفن أب.
  • مرة اثنين محششين ركبوا سيارة، واحد منهم ساق، والثاني منهم ذراع.
  • مرة واحد يشتغل خياط، مشي في منطقة مقطوعة … قام خيطها.

نكت قصيرة تموت من الضحك تويتر

يعد موقع تويتر منهلاً لأحدث وأجد النكت المضحكة، وفيما يلي يتم استعراض مجموعة من هذه النكات:

  • ليش الشاب العازب نحيف والشاب المتزوج سمين؟ لأن الشاب العازب يرجع على البيت من الشغل يحط راسه وينام، بينما المتزوج يرجع من الشغل يشوف مرته، بيروح فوراً على البراد بياكل.
  • واحد احتار من مرته على كثر ما عقليتها صعبة، قالوا له: جوجل بجاوب على كل شيء، راح كتب في جوجل: ما هي الطريقة الأمثل للتعامل مع زوجتي النكدية، رد عليه جوجل: من يوم خلقت البشرية لليوم لم نستطيع الحصول للإجابة على هذا السؤال.
  • وحدة قامت من النوم مرعوبة، سألها جوزها: مالك فقتي مرعوبة، قالت له شفت بالمنام إني ترملت، قال لها زوجها: بعيد الشر عني إن شاء الله أنا بترمل ولا أنتِ، بقولوا أن زوجها طلع ببرنامج مبتسمون رغم الإعاقة، كان مهضوم الله يهديه.

نكت قصيرة تموت من الضحك تويتر

اجمل نكت قصيرة تموت من الضحك 2023 مع الصور

يفضل الكثير من رواد مواقع الإنترنت تداول الصور التي تحوي على النكات المضحكة، لذا نعرض فيما يلي باقة من أجمل الصور التي تحمل نكات المعدة للتداول:

اجمل نِكت قَصيرة تِموت من الضّحك مع الصور
اجمل نِكت قَصيرة تِموت من الضّحك مع الصور
اجمل نِكت قَصيرة تِموت من الضّحك مع الصور
اجمل نِكت قَصيرة تِموت من الضّحك مع الصور

وهكذا، نكون قد توصلنا لختام المقال الذي كان يحمل عنوان اجمل نكت قصيرة تموت من الضحك 2023 مع الصور، وقد تم إثراء المقال بمجموعة من النكات المضحكة المتداولة على الإنترنت، مع باقة من النكت المصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page

Scroll to Top