نكت سريعة وقصيرة

نكت سريعة وقصيرة من النكت الكثيرة المضحكة والمسلية التي يتم تداولها على نطاق واسع على الإنترنت بالكثير من الصحف الإلكترونية، وقنوات التواصل الاجتماعي، حيث تستخدم النكت على نطاق واسع للترفيه وزيادة المتعة بين المستمعين لها، ويعرض موقع كاتب برو مجموعة نكت إلى جانب بعض الصور التي تحمل النكات المضحكة الغاية. 

نكت سريعة وقصيرة

يتداول الناس النكت في السهرات العائلية ومع الأصدقاء، وفيما يأتي مجموعة نكت قصيرة مضحكة:

  • واحد غبي سأل والده إذا كان يقدر يتزوج جدته، قال له أبوه: أنت غبي كيف أخليك تتزوج أمي؟ مهي جدتك، رد عليه، وقاله: هذا أنت متزوج أمي، وأنا ماني حاكي شيء.
  • استاذ طلب من طالب غبي يضع له كلمة سكر في جملة مفيدة، رد عليه الطالب، وقال: شربتُ كوباً من الشاي، قال له المعلم: وين السكر بهاي الجملة، رد عليه الطالب، وقال له: ليه الشاي بينعمل بلا سكر يا استاذ.
  • حرامي دخل على منزل يسرقه، وبعد ما خلص سرقة وهو طالع صادف طفل صغير، قال له الطفل: لا تخاف ما قلت لحد لكن لو ما أخذت كتبي معك راح أصرخ ولم عليك الدار وألي فيها.

نكت سريعة وقصيرة مع الصور

نكت مضحكة مكتوبة

ولمحبي النكت المضحكة للغاية مجموعة النكت التالية:

نكت مضحكة مكتوبة

  • أرنب شاف أرنبة وقرر يتزوجها، وعشان يفتح معها حديث راح وسألها: أنت تشتغلين شيء، ردت عليه: لا والله ما اشتغل شي أنا Rabbit منزل.
  • محشش قابل واحد بالشارع قال له: مرحبا عادل كيفك شو أخبارك ليش متغير شكلك لهاي الدرجة، رد عليه الرجل، وقال له: أخوي أنا ماني بعادل، رد عليه المحشش، وقال: يعني ما كافي مغير شكلك، وغيرت اسمك كمان؟
  • مرة وحدة ماسكة يد حبيبها وتقطع وياه الشارع، فجأة لمحت والدها بالشارع قالت لحبيبها يعمل نفسه أعمى فوراً، ولما وصلت عطرف الشارع ألي فيه أبوها، قالت له: هذا ابن الجيران أعمى كنت بقطعه الشارع، باسها والدها على راسها، وقال لها: الحمدلله ما ضاعت تربايتي فيكي.

نكت مضحكة للأصدقاء

لرسم البسمة على شفاه الأصدقاء أعددنا لكم قائمة النكات المضحكة التالية:

  • واحد محشش اتصل ولغى موعده عند الطبيب ليش؟؟ … لأنه كثير مريض.
  • واحد غبي سأل وحدة عن اسمها، قالت له أنا اسمي أسماء، رد عليها، قال: يعني معلش تقولي لي أي اسم فيهم.
  • محشش شاف صديقه بعد مدة، وكان معاه سيارة فخمة، سأله: كيف صرت غني فجأة، رد عليه: كنت بقطع الشارع، ودهستني سيارة، عالجني صاحبها وعطاني مليون ريال، راح المحشش على سكة القطار، ووقف قدامها وفتح يدينه وقال للقطار، تعال يا أبو الملايين.
  • بنت قصيرة راحت تشهد بالمحكمة على كتب كتاب ناس، سألها القاضي: أيش اسمك، قالت له أنا اسمي نخلة، اطلع فيها القاضي، وقال لها: أنت جاية تشهدي، ومن أولها بلشتي بالكذب.
  • غبي خطف عجوز من الشارع، وراح لبواب المدرسة، وقال له: خذها وأفرطها لي بنات.

نكت سريعة وقصيرة مع الصور

نكت سريعة وقصيرة مع الصور

يتم تداول النكات عن طريق الإنترنت إما على شكل صور، أو على شكل عبارات، وفيما يلي باقة من النكات المضحكة المصورة لتداولها مع الناس ورسم البسمة على وجوههم من خلالها:

نكت سريعة وقصيرة مع الصور

نكت سريعة وقصيرة مع الصور

وهكذا تم الوصول إلى ختام هذا المقال الذي كان يحمل عنوان نكت سريعة وقصيرة، وقد تم في سطوره عرض مجموعة كبيرة من النكت المكتوبة، وبعض الصور التي تحمل نكت للتداول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page

Scroll to Top