عبارات عن حب الأب

عبارات عن حب الأب راقية مع الصور فريدة ومؤثرة، فالأب هو ذاك الكل المتكامل في حياة أبنائه، فإن كانت الأم هي القلب بالنسبة لأبنائها كان الأب هو الروح التي تسكنهم وتجعل منهم أشخاصًا أقوى، ويعرض موقع كاتب برو باقة من أجمل العبارات عن حب الأب وتقديره.

عبارات عن حب الأب تويتر

أبي يا أغلى الغوالي، حماكَ لي الله ربي العليم العالي، وحفظك من كل شر وهم طيلة الأيام والليالي.

كلام عن الاب مؤثر

الأب هو ذاك الحب الأول، وهو ذاك الرفيق الأبدي الأفضل، وهو ذاك الذي سيبقى رفيقًا لحياتنا أبد الدهر.

كلمات عن تضحية الأب

إن قلب الأب هو أعظم القلوب، وحب الأب هو جزءٌ من حب الله ورضاه على المعبود، أما عن وجود الأب فهو سند هائل لا مثيل له.

عبارات عن حب الأب

يعد الأب القدوة الحسنى لأبناءه، فهم منذ صغرهم يتخذون منه خير مرشدًا وناصحًا في حياتهم، أما عن أجمل العبارات عن الأب فنرفق الآتي:

  • أبي يا من كنت ولم تزل الأفضل، ويا من كنت بظلال عطفك لي ولأخوتي تظل، حماكَ لي الله يا من كنت لنا العزة والكبرياء طيلة العمر.
  • أبي يا من لا أحب سواكَ، ويا من في كل ثانية احنُّ واشتاق لرؤيتك، جعلك الله معافى أبد الدهر وجعل عمرك يا أبي سعيدًا مبارك.
  • أطال الله تعالى في عمر من فنى عمره في سبيل راحتي، وجعله معافى أبد الدهر، وحفظه وحماه من كل هم وغم وشر.

عباراتٌ عن حبِ الأبِ

اجمل ما قيل عن الاب عبارات قصيره

إن الأب يشكل الملجأ الذي يأوي الأبناء منذ أن كاموا صغار، فهو بالنسبة لهم منبع الأمن والأمان، أما عن أجمل ما قيل عن الأب نرفق العبارات التالية:

عبارات عن حب الأب قصيرة

الأب هو السند الأول والوحيد لأبناءه، وهو الإنسان الجليل والخير الذي عم على حياتنا فملئها أملًا وبريق، وهو ذاك الكامل المتكامل الذي محا من حياتنا كل ضيق.

كلام عن الاب مميزة

أبي يا مقلة عيني، أدامك ربي يا رفيق دربي، وحماك يا من احتضنتني في كل كسراتي وتعبي، وجعلك يا أبي ممن نال رضاه يا من كنت لي خير مرشدٍ في دربي.

كلمات عن محبة الأب

الأب هو السند القوي الذي مهما قست عليه الأيام لا يميل، وهو ذاك الإنسان الذي جعل من أسرته سببًا لقوته، فاللهم أحمِهِ لهم طيلة الأزمان.

أجمل ما قيل في حب الاب

إن حب الأب مقتبس من حب النفس، فالأب ليس مجرد شخص احتضننا منذ الصغر، بل أنه ذاك الإنسان الذي أنار عتمة الأيام في عيوننا منذ أن كنا صغار، أما عن أجمل ما قيل في حب الأب نرفق الآتي:

  • الأب هو ذاك الإنسان الذي يعطي دون أن ينتظر مقابلًا لقاء عطاءه، فهو الوحيد الذي لا يختلط حبه بأي حقد أو غيرة، وهو الوحيد الذي يحب حبًا لا ينتهي طول الزمن.
  • درت في كل البلاد وحنانًا كحنانك لم أجد، وبحثت في كل مكان عن ابتسامًة اختلطت بالحزن، فلم اجد حنانًا ولا حبًا يماثل حنانك وحبك.
  • الأب هو ذاك الجناح الذي نطير به لأعالي السماء، وهو ذاك الحضن الدافئ الذي احتضننا منذ كنا صغار، حماه الله لقلوبنا من لدن رب أحاط عطفه الأرض والسماء.

عباراتٌ عن حبِ الأبِ

ما اجمل كلمة ابي

لا يمكن لبعض الكلمات أن توضح العلاقة الوثيقة التي تربط بين الأب والأبناء، فهي علاقة مصاغة من أسمى معاني الحب والعطاء، وفيما يلي أجمل الكلمات المقدمة لشكر الأب:

  • يعد الأب أحد أهم الأشخاص في حياة الأبناء بعد الأم، فإذا كانت الأم بالنسبة للأبناء تشكل القلب والحنان فالأب يشكل الروح الطيبة الجميلة بالنسبة لهم.
  • الاب والأم يشكلان الاسرة الجميلة التي تجمع الأسرة وتعلمها باقة من أسمى المبادئ والسمات.
  • دور الأب لم يقتصر على تأمين قوت الأسرة بل اتسع ليشمل الأمور العاطفية والحياتية كافًة، لذلك بإمكاننا القول بأن دور الأب يتقارب بنسبة كبيرة مع دور الأم ولا يمكن أن يتم الاستغناء عن دور أيٍّ منهما في حياة الأبناء.
  • كل من الأم والأب يشكلان الحصن والحضن الدافئ للأبناء، كما وكلٌّ منهما يشكلان الأمن والأمان والحب والحنان بالنسبة لهم.

عباراتٌ عن حبِ الأبِ

عبارات عن حب الأب مع الصور

يفضل الأغلبية من الناس الحصور على العبارات على شكل صور ظنًا بأن تقديم الصور للأحبة أفضل من تقديم العبارات المكتوبة، وفيما يلي باقة من أجمل العبارات المصورة عن حب الأب:

عباراتٌ عن حبِ الأبِ

عباراتٌ عن حبِ الأبِ

عباراتٌ عن حبِ الأبِ

عباراتٌ عن حبِ الأبِ

في الختام يكون قد تم عرض عبارات عن حب الأب، عن طريق إرفاق باقة من أجمل ما قيل في حب الأب وثناءه وتقديره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page

Scroll to Top