تحميل رواية كونسيلر أحبيه كمعجزة وانسيه كذنب PDF

تحميل رواية كونسيلر أحبيه كمعجزة وانسيه كذنب PDF التي أُعجب جميع من قرأها بكلماتها واقتباساتها التي لا تفارق القلوب ولا العقول، فقد أحدثت هذه الرواية منذ أن تم طرحها في الأسواق ضجة كبيرة وشهرة وجماهيرية واسعة، بقصة صنفت أحد أجمل ما كُتب بيد بشر، ويعرض موقع كاتب برو باقة من المعلومات عن هذه الرواية ومؤلفها، كما أنه يسلط الضوء على الرابط الذي يمكن من خلاله تحميلها مباشرًة.

رواية كونسيلر أحبيه كمعجزة وانسيه كذنب

تروي رُواية كُونسيلر التي حمل غلافها الخارجي العبارة “أحبيه كمعجزة وانسيه كذنب” قصة الفتاة فاطمة التي أثقلت الهموم والأحزان حياتها، ومحاولاتها الجاهدة للتخلص من هذه المصائب التي توالت عليها، والانتقام ممن كان السبب بمعاناتها هذه، وتصور هذه الرواية المتميزة الآثار السلبية والإيجابية لهذا الانتقام على حياة فاطمة، فقد يكاد الانتقام ممن نحب عذابًا وعقابًا أليمًا لنا ولأرواحنا التي كانت تجد في أولئك الأشخاص الملجأ والأمان حين تشتد الصعاب.

تحميل رواية كونسيلر أحبيه كمعجزة وانسيه كذنب PDF

مؤلف رواية كونسيلر أحبيه كمعجزة وانسيه كذنب

ألفت الكاتبة نرمين نحمدالله رواية كونسيلر “أحبيه كمعجزة وأنسيه كذنب”، وجمعت بين صفحاتها أحد أجمل القصص التي تكاد لا تفارق الأذهان منذ قراءة أولى صفحاتها وحتى الوصول للصفحة الأخيرة، ولاقت هذه الرواية اعجاب واستحسان جمهور الكاتبة نرمين نحمدالله منذ أن طُرحت في الأسواق، وذلك بسبب ما سطرته من أحداث تجعل جميع من قرأها يشعر بأنه الشخص المقصود من كل كلمة مكتوبة، وكان أحد أجمل الروايات التي كتبتها نرمين نحمدالله الروايات التالية:

  • ماسة وشيطان.
  • من يعيد قوس قزح.
  • ضي يونس.
  • جارية في ثياب ملكية.

تحميل رواية كونسيلر أحبيه كمعجزة وانسيه كذنب PDF

اقتباسات مكتوبة من رواية كونسيلر أحبيه كمعجزة وانسيه كذنب

نرفق في الآتي باقة من الاقتباسات المكتوبة من رواية كونسيلر أحبيه كمعجزة وانسيه كذنب وهي على النحو التالي:

  • وكأنه دخل حياتها ليذكِّرها بكل الفرحة التي نسيتها… ليضع النقاط على حروف أبجديتها المفقودة
  • شكرًا لأنك.. قابلتني… ،ودخلت نورًا في حياتي.. وملكتني، شكرًا لحبك.. طيف الأمان الذي ضمني…، وتميمة الحب التي دارت بأفلاكي.. ونظمت أنجمي..
  • اقسم لكِ بحق من ردكِ لي بعد طول يأس ألا تختفي ابتسامتك هذه بين ذراعي أبدًا.
  • بعد الخطايا لا تغفرها توبة.. لا تكاد تغادر القلب حتى يلف دفاته…
  • قلبي يخبرني بأن طريقينا سيلتقيان.

تحميل رواية كونسيلر أحبيه كمعجزة وانسيه كذنب PDF

تحميل رواية كونسيلر أحبيه كمعجزة وانسيه كذنب PDF

يمكن على الراغبين بتَحميل رُواية كُونسيلر أحبيه كمعجزة وانسيه كذنب على صيغة ملف PDF الولوج إلى الرابط التالي “من هنا” مباشرًة، ثم الانتظار لبضع ثوانٍ ريثما يتم تَحميل نسخة مطبوعة منها على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي، فهي أحد أكثر الروايات التي يبحث عنها محبي القراءة وعاشقي الغوص بين الحروف والكلمات التي تسطرها الكاتبة المتميزة نرمين نحمدالله، الكاتبة التي طالما قدمت لجمهورها باقة من أجمل الكتب والروايات التي تحاكي مختلف القضايا وتستهدف جميع الأذواق.

في الختام يكون قد تم التعرف على رابط تَحميل رُواية كُونسيلر أحبيه كمعجزة وانسيه كذنب PDF، كما وتم تسليط الضوء على مؤلفة هذه الرواية الكاتبة القديرة نرمين نحمدالله والقصة التي قامت بطرحها بين سطور هذه الرواية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page

Scroll to Top