انشدك عن رجل له عدة دروب محكوم بالسجن حتى مماته

انشدك عن رجل له عدة دروب محكوم بالسجن حتى مماته وهو أحد الألغاز الشائعة في وقتنا الحالي، حيث أنه يتردد كثيرًا هذه الأيام على الإنترنت، وهو من الألغاز الشعرية المحكية باللهجة البدوية، والذي يسعى الكثير من هواة الألغاز الشعرية لفك شيفرة اللغز والوصول إلى الحل المنطقي له، وعبر موقع كاتب برو نشرح اللغز بالتفصيل ونقوم بالإجابة عليه عبر سردنا لهذا المقال.

نص لغز انشدك عن رجل له عدة دروب محكوم بالسجن حتى مماته

أن البحث عن جواب للألغاز المطروحة عبر الإنترنت ينمي لدى الفرد حافز التفكير لإيجاد الحل وبالتالي فإنه يعمل على تنشيط  الخلايا الدماغية، وهكذا يستطيع إيجاد الحل بسهولة، فيما يلي نتلو نص اللغز:

َأنشدك عن رَجل له عدّة دُروب يمشي بها محكوم مقيد بالسجن في غرفة مغلقة حتى مماته، يسمع كل عاقل ومجنون؟

شاهد أيضًا: لغز انشدك عن شي ينام بعباته

حل لغز انشدك عن رجل له عدة دروب محكوم بالسجن حتى مماته

يوجد العديد من الألغاز التي تحتاج إلى الذكاء من أجل حلها ببساطة، وهذا اللغز المطروح حاليا واحد من الألغاز التي يصعب حلها فيما يلي حل اللغز بعد التفكير به:

  • الرّجل الَذي لَه عِدة دُروب هو عجلة السيارة.
  • المَحكوم بالسّجن حتى مَماته أي يجب أن تبقى عجلة السيارة حتى حدوث خطب ما، أو وقوع حادث ليتم تغيير العجلة لذلك محكوم عليه حتى مماته.

مقالات مقترحة

نرشح فيما يلي المقالات التالية:

ما هو الشيء الذي إذا ما نطقته فقد مفعوله؟ ما هو الشيء الذي لا يمكن وضعه في القدر ما هو الشيء الذي تشتريه بمالك ولا يدخل دارك؟
ماهو الشيئ الذي يحيا أول الشهر ويموت أخره ؟ ما هي الذي تشتريها بالمال ولكنك لا تستطيع ان تدخلها البيت؟ أنشدك عن بنت تأكل ولا تشرب ولباسها من عدة ألوان

وبهذا القدر نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال بعد أن أجبنا عن اللغز الذي حير الكثيرين وهو أَنشدك عَن رَجل لَه عدّة دُروب محكوم بالسجن حتى مماته، حيث ذكرنا في البداية نص هذا اللغز الذي يعد أحد أكثر الألغاز الشعرية تداولاً على الإنترنت.

3 أفكار عن “انشدك عن رجل له عدة دروب محكوم بالسجن حتى مماته”

  1. Pingback: انشدك عن رجل صغير ولين — الكاتب المحترف

  2. Pingback: انشدك عن ضيف يضيف المعازيب يشرب ولا يأكل يسمع ولا يجيب — الكاتب المحترف

  3. Pingback: انشدك عن رجال ماهو برجال يختار في الناس الحكيم؟ — الكاتب المحترف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page

Scroll to Top